محلات داون تاون التجمع الخامس

داون تاون مول هو أكبر وأشهر مول في القاهرة الجديدة منذ أن كان يقع في أوائل القرن العشرين. تشتهر باحتوائها على أهم وأكبر المحلات التجارية من محلات الملابس، وماركات التسويق العالمية، ومحلات الأحذية والحقائب، وأشهر المطاعم العالمية، والعديد من المقاهي وأفضل المشروبات.

عنوان الداون تاون التجمع الخامس

يقع المول على شارع التسعين قطعة أ التجمع الخامس.

مواعيد عمل داون تاون التجمع الخامس

ساعات العمل في داون تاون مول هي من 10:00 صباحًا إلى 12:00 صباحًا.

أفضل المتاجر في كولونيال فيفث

داون تاون مول، التجمع الخامس، هو مركز تجاري شامل به متجر متكامل، بالإضافة إلى مكتب للصرافة وأخصائي بصريات للنظارات العالمية. الكبار ماعدا أشهر المطاعم والمقاهي مثل ستاربكس وست حسنية ومطعم (بول)) مشهورون وكذلك مطاعم الذواقة الفرنسية التي تقدم ألذ وأفضل المأكولات في العالم.

محل ملابس وأحذية في كولوني فيفث بوسط المدينة

دالي دريس  Dalydress

ماركة مصرية تختص بالملابس الرجالية والنسائية وتتميز بأسلوب رسمي أكثر في تصميم الملابس ولها مقاسات قد لا تتوفر في الماركات الأجنبية وسعرها مرتفع نسبيًا مقارنة بالأسعار المصرية.

بايليس Payless

Payless هي علامة تجارية تقدم أحدث وأفضل تصميمات الأحذية والإكسسوارات للعملاء في جميع أنحاء العالم، وهي من المتاجر المخصصة للأحذية الرجالية والنسائية، حيث تقدم جميع الاحتياجات اليومية بأسعار مميزة وأنماط فريدة.

H & m للملابس الحريمي و الرجالي

منذ تأسيسها في عام 1947، تعد H&M واحدة من بيوت الأزياء الرائدة في العالم، وهي ملتزمة بتقديم أحدث صيحات الموضة والجودة العالية بأفضل الأسعار.

كونكريت Concrete

كونكريت هي شركة بيع الملابس الرجالية الرائدة في مصر والشرق الأوسط والتي تتميز بالتصاميم الإيطالية المعاصرة.

باقي التجمع الخامس داون تاون ستور

مغربي للبصريات

تقدم أفضل مجموعة من النظارات والعدسات اللاصقة. تقدم مجموعة من العلامات التجارية الحصرية مثل Ray-Ban و Chanel و Gucci و Bulgari وغيرها الكثير.

السويدى اليكتريك للنجف

إحدى الشركات المدرجة في البورصة المصرية منذ عام 2006، تعمل وتتخصص في السلع الرأسمالية والمعدات الكهربائية.

محرز و كريمة

شركة مصرية متخصصة في إنتاج الأدوات المنزلية والإنارة والإكسسوارات.

أباظة للسيارات

من أكبر معارض السيارات الجديدة والمستعملة في مصر، به العديد من السيارات العالمية الشهيرة مثل MG و Dumai و Peugeot.

Glamour

جلامور لديها أحدث أنماط المجوهرات لجميع الأذواق والأعمار.

الرزق  elrizk auto

منذ منتصف التسعينيات، في العديد من مناطق الجمهورية مثل الإسكندرية والساحل الشمالي ومطروح والقاهرة الجديدة، وهي من أكبر الشركات التجارية المتخصصة في بيع وإصلاح السيارات وخاصة شركة تويوتا اليابان مما يجعلها الأبرز والاسم الصحيح.

مطاعم وكافيهات في داون تاون فيفث كولوني

مطعم الست حسنية 

يقدم المأكولات المصرية الأصيلة المتميزة مع الأكلات الشهية والوجبات السريعة والسندويشات والعديد من الأطباق المصرية

العنوان: بلوك أ، شارع التسعين، الدور الأول، التجمع الخامس، داون تاون مول

هاتف: 16669، 02-29297045، 02-29297046

ليالي التجمع – LayalE Eltagamo3

يقدم المقهى أشهى الأطباق الشرقية ويحتوي على العديد من العروض الخاصة وحفلات أعياد الميلاد وأماكن للمدخنين وغير المدخنين وأماكن للسيارات، كما يتوفر في المبنى خدمة الواي فاي.

ستاربكس Starbucks

تقدم ستاربكس مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الحلويات والسندويشات.

مطعم مكاني - داون تاون مول التجمع الخامس

يقدم أفضل المأكولات التي تتميز بالجودة العالية ويشتهر بقائمته المتنوعة من السندويشات والخبز الطازج والمعكرونة اللذيذة. يعد Sushi Bar أحد أفضل المطاعم في Fifth Colony.

مطعم زووبا – Zooba 

يتميز ديكور المطعم بالتنوع الكلاسيكي والحديث، حيث يقدم وجبات كلاسيكية وأطباق مصرية شهيرة مثل الفول وأطباق الفلافل كوجبات أساسية يشتهر بها المصريون، بالإضافة إلى أطباق الإفطار الأخرى مثل البيض مع البسطرمة.

مطعم بولز - وسط البلد

مطعم فرنسي يقدم مجموعة متنوعة من شرائح اللحم والسمك والسندويشات والكريب اللذيذ ومجموعة متنوعة من المشروبات وهو من افضل المطاعم في داون تاون مول التجمع الخامس ويتميز بوجبة افطار لذيذة وشهية وتناول طعام هادئ في مطعم بول. كانت أفضل خدمة هي الكرواسان وميل فيوي مع الشوكولاتة والفراولة.

Jimmys للمأكولات البحرية و السوشي

متخصص في تقديم أطباق المأكولات البحرية الطازجة تقديم أطباق المأكولات البحرية والسوشي.

كيك كافيه

يحتوي المقهى على واحدة من أكثر المناطق الخارجية ذات المناظر الخلابة وأحد ألذ الأطباق المعروضة هو كعكة الشوكولاتة والجزر.

كوفى بريك 

أحد أفضل المقاهي في فيفث كولوني، حيث يقدم المأكولات العالمية ويضم مساحات خارجية للاستمتاع بأجواء رائعة في الهواء الطلق.

التجمع الخامس مكان ترفيهي للأطفال في مركز تسوق بوسط المدينة

كيدلز - داون تاون مول التجمع الخامس

إنه مكان خاص للأطفال، حيث يمكن ترك الأطفال بدون مرافق، ويوجد بالداخل العديد من الألعاب، فهو مكان خاص وآمن للغاية لحفظ الأطفال.

Escapers

ملعب للكبار والصغار، واحدة من ألعاب الهروب المثيرة والتشويق الجديدة لمجموعات صغيرة من 2 إلى 5 لاعبين. لعبة Escapers مناسبة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 14 عامًا، وتتميز بالعمل الجماعي بين موظفي الشركات، وهناك مجموعة من المتاهات الغامضة والألغاز المعقدة التي يجب حلها في اللعبة. الوقت المحدد 60 دقيقة.

نقدم في هذا المقال أفضل وأشهر متاجر التسوق والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه في داون تاون مول أشهر مركز تسوق في فيفث كولوني، ويتميز بتصميم عصري رائع مع أماكن جلوس مفتوحة وخارجية. بالإضافة إلى المحلات والعديد من الخدمات الأخرى لتسهيل اتخاذ القرار والخروج مع الأصدقاء أو العائلة داخل التجمع الخامس سيتي سنتر مول.