القائمة الرئيسية

الصفحات

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

 كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

تتميز إكزيكتيف كابيتال جنوب بالعديد من المميزات التي تجعلها تبرز عن غيرها من المجمعات السكنية حيث أنها تطل على 5 أركان بالعاصمة الجديدة وتحتوي على عدد أقل من المباني وعدد سكان أقل من أي كمبوند آخر، مما يوفر الخدمة الممتازة التي يقدمها الكمبوند أفضل. تجربة معيشية.

يقع مشروع الجنوب بالمنطقة السكنية السابعة بالعاصمة الادارية امام المنطقة الدبلوماسية مباشرة مما يضمن اسلوب حياة راقي ومستوى اجتماعي مناسب لسكان الكمبوند. يطل على أهم محورين بالعاصمة الجديدة وهما الطريق الدائري الإقليمي وطريق العين السخنة.

يوجد بالمجتمع عدد مواقف السيارات أكثر من عدد المنازل، كل مبنى به طريق خاص مبني بمواد صديقة للبيئة، والطرق الخدمية والداخلية تستخدم الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء، كما يوجد نادي اجتماعي بمساحة 300 متر مربع، تجاري مركز تسوق وبحيرة صناعية مريحة.

يعد المشروع من أجمل المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية، ويتمتع بموقع مثالي يضم العديد من المباني التي توفر مساحات كبيرة من المساحات الخضراء والملاعب والمرافق، وقد تم اختيار هذا الموقع الفريد للكمبوند ليكون أكثر فخامة.

موقع كمبوند جنوب العاصمة الادارية

يقع الكمبوند وسط العاصمة الإدارية الجديدة، بين مختلف المناطق السكنية، ويتكون من وحدات سكنية مختلفة من فيلات وشقق، كما يجاور الكمبوند مجموعة من الكتل ذات الخصائص المختلفة، وأهمها:

  • حي السفارات.
  • حي الوزراء.
  • حي الدبلوماسيين.
  • الحي الحكومي.

بالإضافة إلى ذلك، تقع العاصمة الإدارية ينوب بجوار الطريق الدائري مما يسرع عملية الوصول إلى العين السخنة.

تفاصيل كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

ركز المطورون العقاريون على إنشاء ثلاث بوابات رئيسية للمدينة، تطل على الجسر الصغير والبحيرة، وخصصوا مساحة كبيرة 200 ألف متر مربع للكمبوند.

يوجد أكثر من 20 عمارة بالكمبوند تم تصميمها وفقًا لأحدث النظم العالمية، وتتراوح المساحة بين المباني ما بين 18-35 مترًا مربعًا، كما أن الكمبوند محاط بجدران خرسانية أكثر أمانًا وخصوصية بارتفاع 3.5 مترًا مربعًا. أمتار.

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

أعلن المطور العقاري عن اكتمال 70٪ من الشقق، بما يقدر بنحو 23000 شقة، بمساحات بناء تتراوح من 130 إلى 180 مترًا مربعًا. تتكون الشقة من ثلاث غرف وغرفة استقبال وحمامين ومطبخ مع بلكونة.

أما عن مساحة الفلل فتتراوح بين 250 م 2 و 500 م 2.

الحياة والرفاهية بجنوب العاصمة الادارية الجديدة

يوجد بداخل الكمبوند العديد من الخدمات المتميزة وهي كالآتي:

  • توجد مساحات خضراء شاسعة داخل المشروع، من بينها العديد من البحيرات الصناعية والأشجار والزهور الملونة التي تجلب الفرح للمكان، حيث تم تصميم هذا المشروع لراحة العملاء.
  • جميع الوحدات السكنية داخل المشروع تطل على المناظر الطبيعية الخلابة وتجلب السعادة والبهجة للسكان كل يوم.
  • يوجد في المشروع العديد من الخدمات الرياضية والعافية، بالإضافة إلى العديد من المجالات المخصصة لتوفير حياة شاملة ومريحة.
  • داخل المشروع، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية، هناك عدد كبير من الوحدات السكنية، وكذلك مناطق مخصصة لركوب الدراجات والمشي والركض.
  • يضم المشروع جراج كبير تحت الأرض يتسع لعدد كبير من السيارات.
  • يوجد العديد من ملاعب الأطفال داخل المشروع للمساعدة في تلبية جميع احتياجات الأطفال.
  • يحتوي الكمبوند على العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية.
  • أمام جميع الأبنية بالكمبوند، بالإضافة إلى توفير بعض البوابات التي تساعد على منع الازدحام داخل المشروع، توجد طرق دائرية تساعد على تسهيل حركة السيارات وبالتالي منع ازدحام السيارات.
  • يعتمد الكمبوند على الطاقة الشمسية في أغلب الأحيان ولا يعتمد على الكهرباء.
  • يضم المشروع 5 أركان مما يجعل الكمبوند مختلفًا عن المشروعات الأخرى المحيطة بالعاصمة الإدارية الجديدة لأنه يضم 4 أركان.
  • يقع المشروع في منطقة إستراتيجية مع سهولة الوصول إلى العديد من الطرق الرئيسية وسهولة الوصول إلى القاهرة الجديدة.

تصميم Jnoub New Capital

تلتزم شركة Dongfang بتقديم مجموعة متنوعة من التصميمات المبتكرة والمشاريع المعمارية المبتكرة، حيث يخلق المشروع نمطًا أوروبيًا ويجذب العديد من العملاء.

تحرص الشركة على تقديم مزايا حصرية للعملاء من حيث السعر ونظام الدفع حيث تقدم للعملاء سعرًا مناسبًا للمتر.

يتميز كمبوند جنوب بما لا يمكن أن يقدمه أي مجمع آخر، حيث يتميز المشروع بالطراز الراقي والخدمات الفاخرة ووسائل الراحة.

أما المصمم الذي صمم هذا الكمبوند فهو المصمم العالمي عمر عقيل الذي قام بتأسيس عدد من المشاريع الضخمة مثل ليك هاوس وهيلتون برج العرب ومانجروف آيلاند الجونة.

أهم التفاصيل عن الوحدات السكنية جنوب العاصمة التنفيذية

يمتد كمبوند ساوث اورينتال ويفرز على مساحة 48 فدانًا ويضم 23 مبنى سكنيًا بأشكال مختلفة، يطل 90 بالمائة منها على البحيرة الاصطناعية والمساحات الخضراء.

يتكون كل مبنى من طابق أرضي و 7 طوابق عليا.

تتكون كل كتلة من ثلاثة مبان، ولكل منها مدخل منفصل.

يتكون كل طابق من 4 شقق بمدخل خاص بها، ومصعدين، ودرجين، واحدة رئيسية وواحدة للطوارئ.

اسعار جنوب العاصمة الادارية

حرصت شركة الشرقيون مالكة كمبوند جنوب على تنفيذ المشروع وفق الحياة العصرية التي تتميز بالطراز الكلاسيكي، حيث يجمع بين الأنظمة الديناميكية والبساطة، وتهتم الشركة بإضافة العديد من المرافق والخدمات للمشروع. تطوير المشروع.

يوفر كمبوند جنوب جودة عالية وحرفية في العمل لجميع العملاء وبأسعار مناسبة.

حيث أن سعر المتر بالكمبوند الجنوبي يبدأ من 9500 جنيه ويصل فقط إلى 11750 جنيهًا للمتر.

الشركة متحمسة لتقديم خيارات دفع سهلة من خلال نظام دفع بسيط حيث يدفع العملاء دفعة أولى بنسبة 10٪ على قيمة المنزل ويتم دفع باقي قيمة المنزل على أقساط على مدى سبع سنوات.

يمكن سداد الأقساط شهريًا أو سنويًا حسب رغبة العميل ويتم تسليم الوحدات السكنية داخل جنوب سوبر لوكس للعملاء الراغبين في استكمال المشروع.

نظرًا لأنه يمكن للعميل الاستفسار عن نصف تشطيب، فقد تم تنفيذ جميع التشطيبات المطلوبة وسيتم تسليم الوحدة السكنية في عام 2020، ويتم الاتفاق على المساحات المطلوبة ومجمعات الموقع داخل الجنوب بناءً على العقد المعتمد من العميل.

مواعيد التسليم للوحدات السكنية في مجمع الجنوب:

حدد المطور العقاري للمشروع الجنوبي موعد تسليم 2022 للوحدات السكنية.

تعليقات

التنقل السريع