القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار الشقق بالعلمين الجديدة

 شقق للبيع في مدينة العلمين الجديدة تقدم لك حياة الرفاهية والكرامة، فتعرف علي اسعار الشقق بالعلمين الجديدة

تشتهر مصر بتجمعاتها العمرانية الخلابة المطلة على البحر بأجمل الشواطئ، مما يضعها في منافسة شرسة مع نظيراتها في الدول الأخرى، ومن أبرز المدن الجديدة التي استطاعت جذب الأنظار مؤخرًا، نظرًا لحجمها الهائل الذي تشهده. انجاز العلمين هي المدينة الجديدة. عن مدينة العلمين الجديدة العلمين الجديدة حوالي 48000 فدان جنوب الشريط الساحلي بعمق أكثر من 60 كيلومترا. غير رسمي. مدينة العلمين الجديدة، حيث يقع مشروع مدينة العلمين الجديدة الشهير، تابعة لمحافظة ماسة مطروح، لأنها تقع داخل الحدود الإدارية لمحافظة ماسة مطروح، على بعد 48 كيلومترًا من طريق الإسكندرية مطروح الدولي السريع، ولها الخصائص الحضرية التي يمكن من خلالها مشاهدة البحر الأبيض المتوسط مباشرة على مسافة 14 كم.

مميزات مدينة العلمين الجديدة تجعلها من أجمل مدن مصر مميزات ماذا ما يلي: الموقع الاستراتيجي المتميز لطريق الإسكندرية- مطروح، مما يجعله قريبًا من محافظتي الإسكندرية وماسة مطروح، وفي نفس الوقت قريب من الساحل الشمالي. يضم المنتزه السياحي الضخم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي تقدم مستوى عالٍ من الخدمة والجودة. حضور. محطة تعتبر محطة مياه الشرب هي الأولى التي تستخدم تقنية التكثيف ويمكنها إنتاج 100000 لتر من المياه يوميًا، وهي واحدة من أبرز ميزات مدينة العلمين الجديدة. يتميز مدخل المدينة، على غرار برج خليفة الشهير، بارتفاع هائل من 41 طابقًا وواجهة زجاجية أنيقة.

مركز كبير مركز طبي عالمي يقع على مساحة 44 فدانًا، ويوفر مستوى عالٍ من الرعاية الصحية الشاملة لسكان الحضر، والذي من المتوقع أن يصل إلى 3 ملايين شخص. فندق عالمي بخدمات حديثة تجعل حياتك أكثر متعة وفخامة، مع مناظر طبيعية فريدة على البحر، تبلغ المساحة الإجمالية للفندق كمدينة العلمين الجديدة حوالي 296 فدان. أحدث مركز للمؤتمرات في العالم احصل على المعدات الفنية للاجتماعات الأوروبية الدولية في مكان مصمم خصيصًا. 

خدمات رائعة في منطقة العلمين الجديدة تقدم مدينة العلمين الجديدة للمقيمين والزائرين الدائمين مجموعة كبيرة من الخدمات، سواء كانت تعليمية أو رعاية صحية أو تجارية أو ترفيهية، وهي كالتالي: مدارس وجامعات مدينة العلمين الجديدة وفرت مدينة العلمين الجديدة العديد من المدارس وتوفر للمقيمين فرصة كبيرة للعثور على مكان رائع لأطفالهم حيث يوجد العديد من المدارس والجامعات الدولية مثل جامعة العلمين للتكنولوجيا والمعهد العربي للتكنولوجيا والنقل البحري . مستشفى أعلى مركز طبي في مدينة العلمين الجديدة يحتوي على عدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية والصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة، وأهمها تقع في العلمين الجديدة، مستشفى العلمين، مستشفى الرحمة، مستشفى دار الفؤاد، ماعدا د.نيوبيل، صيدلية صفوت، صيدلية فاروق، صيدلية سيف الميرغني، صيدلية المدينة، صيدلية خلف، صيدلية جورج، صيدلية كيوان، د. وافية عبدالعزيز، صيدلية الحرمين. 

مركز أعمال مهم مدينة العلمين الجديدة تضم مدينة العلمين الجديدة مجموعة كبيرة من المحلات التجارية ومركز تسوق ضخم لتلبية احتياجات سكانها أو القرى والمجمعات السياحية المحيطة بها. السحابة الاصطناعية، حيث أن سطح المركز التجاري بأكمله هو شكل من أشكال السماء والغيوم، مما يجعلك تشعر وكأنك على سطح ناطحة سحاب عملاقة. بصرف النظر عن مول بالم هيلز العلمين الجديدة وهو أول مول تجاري يتم إنشاؤه في مدينة العلمين، يتكون المول من دور أرضي ودور أول وثاني يضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والمطاعم القريبة جدًا يوجد أيضًا مقهى. 

أشهر أماكن الترفيه في العلمين الجديدة تشتهر العلمين الجديدة بجمالها وروعتها، وموقعها المتميز المطل على البحر مباشرة يساعدها على احتوائها على عدد كبير من أماكن الترفيه، وتقدم لقاطنيها تجربة رائعة من الرفاهية. تقع جميعها على ممشى سياحي كبير يمتد تقريبًا على طول كورنيش الإسكندرية ويضم العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. تضم نويفو العلمين العديد من الملاعب الرياضية المختلفة مثل ملاعب كرة القدم وملاعب التنس وملاعب كرة السلة، بالإضافة إلى مدينة الفنون والثقافة يوجد متحف العلمين الذي يحكي تاريخ المدينة تبلغ مساحتها حوالي 190 فدانًا، بما في ذلك العديد من دور السينما والمسارح ودار الأوبرا. كما توجد مكتبة كبيرة مماثلة في الحجم والرفاهية لمكتبة الإسكندرية، والتي تضم عددًا كبيرًا جدًا من الكتب بلغات وتخصصات وثقافات مختلفة. 

تعرف على أشهر أحياء نويفا العلمين بما في ذلك نويفا العلمين 14 منطقة سكنية، مقسمة إلى مناطق سكنية اجتماعية، وتجمعات عادية، ومجمعات حصرية أو راقية. من أشهر وأرقى المناطق السكنية في مدينة العلمين هو الحي اللاتيني، والذي يمتد على مساحة 450 فدانًا، وهو مصمم من التصاميم اليونانية والرومانية القديمة. يتكون المبنى من أبراج سكنية بارتفاع ثمانية طوابق بإجمالي 12000 وحدة وتتراوح مساحة الوحدات السكنية من 100 متر مربع إلى 185 مترًا مربعًا، والمنطقة الثانية، ومن أشهر المناطق في مدينة العلمين الجديدة، هي منطقة الأبراج الغربية، والتي تتكون من 15 برجًا بارتفاع 41 طابقًا، ويرجع ذلك إلى ارتفاع الطلب على هذه الأبراج، فقد أنشأت Boot 10 أبراج أكبر عدد شاغلين جدد، وحدات سكنية تتراوح من 90 م 2 إلى 350 م 2 في الأبراج الغربية، وتتميز هذه الأبراج بإطلالات مباشرة على البحر. 

أشهر منطقة سكنية في العلمين الجديدة تتمتع مدينة العلمين الجديدة بميزة كبيرة وهي موقعها الموقع المتميز المطل على البحر يوفر فرصة كبيرة للمستثمرين والشركات العقارية الباحثين عن أماكن رائعة لبناء مجمعات سكنية مذهلة، ومن أبرز هذه المجمعات: كمبوند مزارين كمبوند مزارين الموجود في المدينة يقع مركز قرية مزارين في وسط المدينة. الكيلو 107 من طريق الإسكندرية- مطروح، وتبلغ مساحة قرية مزارين حوالي 706 متر مربع. مو أما عن مساحة كمبوند مزارين، والتي تقدر بحوالي 72 فدان، فإن الكمبوند يطل مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط أو يطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط. الشاليهات تبدأ من 165 مترًا مربعًا، والشقق تبدأ من 136 مترًا مربعًا، والفيلات المزدوجة تبدأ تبدأ من 324 متراً مربعاً فيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 360 متراً مربعاً.

تعليقات

التنقل السريع