القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار شقق العلمين الجديده

 تعتبر مدينة العلمين الجديدة أغلى مدينة في الساحل الشمالي من حيث اسعار شقق العلمين الجديده وتعتبر من مدن الجيل الرابع. الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ستغير مدينة العلمين خريطة الساحل الشمالي بالكامل ومفهوم إنشائه، حيث ستكون مدينة سكنية تجذب مواطنيها على مدار العام، وليس فقط في الصيف كالمعتاد.

مقارنة بالموقع المتميز لهذا المشروع الضخم المطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​وجميع الخدمات الأساسية والترفيهية الأخرى الموجودة في مدينة العلمين الجديدة، فإن سعر الشقق في مدينة العلمين الجديدة، والذي يضم العديد من المشاريع السكنية الراقية، هو أفضل.

تبلغ مساحة مدينة العلمين الجديدة 48 ألف فدان ومن المخطط أن تستوعب أكثر من 3 ملايين نسمة. وتتكون المرحلة الأولى من المشروع من جزأين رئيسيين بمساحة حوالي 8000 فدان هما الجزء الساحلي ويشمل الجزء المركز السياحي العالمي والجزء الأثري والجزء العمراني.

مزايا الاستثمار في العلمين الجديدة 

بالرغم من وجود تنوع كبير في الوحدات السكنية في العلمين الجديدة بالإضافة إلى الفيلات والشاليهات إلا أن هناك إقبالاً متزايداً على الشقق المعروضة للبيع في العلمين الجديدة خاصة بسبب تنوع مساحاتها. استوفيت. تعتبر أسعارها معقولة عند مقارنتها بوحدات مماثلة. شقق للبيع في العلمين تشمل جميع المرافق والمميزات الفاخرة التي توفر الراحة التامة والرفاهية للفرد، مثل الأمن والحراسة والتكييف المركزي والشرفات وخدمات حراسة العقارات والحدائق والمسابح وإطلالات خلابة على البحر. 

علاوة على ذلك، تقع هذه الشقق في الغالب في في المباني السكنية الشاهقة الحديثة، يتمتع الأفراد بفرصة الاستمتاع بمناظر بانورامية خلابة للمدينة بأكملها من ارتفاع. من مميزات أسعار الشقق في مدينة العلمين الجديدة واجهاتها المعمارية المبتكرة، بتصاميمها الخارجية المتنوعة التي تناسب كل الأذواق، ومداخلها الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، هذه الشقق قسط مع تصميماته الداخلية الحصرية وتشطيباته الفاخرة، تم تشطيبه وفقًا لمعايير الجودة العالمية. تتخلل الشقق في مدينة العلمين الجديدة مساحات خضراء وممرات مائية، مما يتيح للأفراد الاستمتاع بتجربة معيشية فريدة من نوعها. 

والخدمة. تبدأ من 2 مليون جنيه مصرى الحد الأدنى مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات موقع مدينة العلمين الجديدة كامل مدينة العلمين الشمالية الشمالية داخل الحدود الإدارية لمحافظة مرسى مطروح على بعد 48 كم من الطريق الدولي (الإسكندرية - مطروح). متوسط الاستثمار الثاني يقع جنوب طريق الإسكندرية مطروح الدولي السريع، والاستثمار الثالث يقع في المنطقة التاريخية والأثرية بمقبرة العلمين. يصبح مدخل مدينة العلمين بطول 33 كيلو متر أحدث مشروع العلمين الجديدة مشروع مدينة العلمين الجديدة 

مميز جدا العلمين من اقوى مدن الجيل الرابع في التصميم العمراني للوسط شرق. للبيع في وسط العلمين الجديدة من بين أشهر القرى من المناطق التالية: مدينة نورد العلمين تعتبر قرية نورد العلمين الجديدة من أحدث المشاريع في وسط العلمين التي طورتها شركة الكازار وهي حريصون على مكان بناء القرى تقع القرية في موقع استراتيجي بالقرب من المباني الحكومية، كما أنها قريبة من محافظة الإسكندرية والساحل الشمالي. 

وتتكون من العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتراوح من شاليهات وبنتهاوس للبيع في نوفا العلمين إلى فيلات للبيع في العلمين بمساحات تبدأ من 75 مترًا مربعًا ووحدات سكنية بقرية نورد العلمين يبلغ سعرها حوالي 2،475،000 جنيه مصري. يبدأ نظام السداد بالمشروع بمقدم 5٪ ويتم سداده على أقساط تصل إلى 7 سنوات بدون فوائد.

بالم هيلز العلمين الجديدة

يعد منتجع بالم هيلز العلمين الجديدة من أشهر القرى السياحية في قلب منطقة العلمين، ويعد هذا المشروع من أقوى مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري ويتمتع بسابقات أعمال رائعة في العديد من المدن. مصر ومنها العاصمة الادارية والساحل الشمالي زايد ومدينة الجيل الرابع التي تنشدها دول مثل اكتوبر تم تأسيسها لمواكبة العديد من التطورات في الشرق الأوسط.

كما يحتوي منتجع بالم هيلز على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من بينها شقق للبيع في العلمين الجديدة بمساحات مختلفة تبدأ من 108 متر مربع وبأسعار منافسة للغاية، بحيث لا تحتاج لتحمل أعباء الأقساط عند الشراء، لأنها هو طويل الأجل، من 10. ٪ مقدم والباقي تقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد.

العلمين الجديدة، سانتوريني

نيو سانتوريني العلمين هي إحدى القرى التي بنت مدينة العلمين ولكن بفكرة جديدة فهي مدينة رياضية سكنية بنتها شركة سموحة مملوكة للمهندس الشهير محمد فرج ولا تحتاج إلى تعريف حيث كان يعتبر رئيس نادي سموحة ومسؤول مجلس إدارة مجموعة شركات فرج. تقع القرية في مكان حيوي للغاية بوضوح.

كما تضم ​​مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتميز بأسعار منافسة وتصميمات مختلفة تقوم على الإبداع والتطوير. و استرخي.

أسعار شقق في العلمين الجديدة

قبل معرفة أسعار الشقق في مدينة العلمين الجديدة يجب أن تعلم أنها من المدن التي تجمع بين القطاعات الثلاثة السياحية والسكنية والعمرانية.

ولا تقتصر مدينة العلمين الجديدة على طبقة اجتماعية معينة، بل توفر مساكن فاخرة لمن يبحث عن مساكن راقية، مثل الشقق الفندقية، والأبراج المطلة على البحر، والإسكان المتميز، والإسكان الاجتماعي. بأقل تكلفة.

تم بناء مدينة العلمين الجديدة بأحدث التقنيات العالمية المتقدمة وهي واحدة من المدن الصديقة للبيئة. كما قدمت الحكومة عددًا من المشاريع النوعية ويمكنك معرفة المزيد عنها ؛ من خلال قراءة كتيب الشروط لمدينة العلمين الجديدة.

سنقدم لك أفضل عروض أسعار الشقق في مدينة العلمين الجديدة، حيث تقدم معظم الكمبوندات هناك أسعارًا تنافسية للغاية، على الرغم من أن العديد من الخدمات لا تتوفر عادة في معظم القرى السياحية أو المجمعات السكنية الواقعة في مناطق أخرى. استعرضنا أسعار الشقق في عدة مناطق على النحو التالي:

  • أبراج ذا جيت العلمين الجديدة بها شقق للبيع في العلمين بأسعار مغرية للغاية. تقدر قيمة حجز شقة صغيرة بـ 150 ألف جنيه. تجذب هذه المنطقة المجتمعين من أبناء الأرستقراطيين والنخبة الباحثين عن أرخص الشقق في مدينة العلمين الجديدة، حيث تم تأسيسها من قبل إحدى أكبر الشركات في المدينة. مجال التنمية عقارات في مصر والشرق الأوسط، والمعروفة أيضًا باسم سيتي إيدج.
  • تبدأ أسعار شقق بالم هيلز العلمين الجديدة من 2.543.265 جنيه إسترليني حيث تعتبر الخيار الأمثل للأفراد الباحثين عن أسعار الشقق في العلمين الجديدة مباشرة على البحر حيث تتميز بإطلالاتها الرائعة على مياه البحر الأبيض المتوسط الصافية.

تعليقات

التنقل السريع