القائمة الرئيسية

الصفحات

 تعتبر شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، حيث تتميز برؤية مختلفة للمشاريع السكنية أو الخدمية، تقدم كابيتال هيلز خيارات متنوعة لسكانها ورجال الأعمال والمستثمرين، وذلك لما تتميز به من تميز اندماج العمارة الحديثة. والديكور الداخلي، بالإضافة إلى سعر الوحدة التنافسي ونظام الدفع بالتقسيط المريح، كلها أسسها السيد محمد صلاح عبد القادر.

بارك يارد مول هو أحد أحدث مشاريع شركة كابيتال هيلز العقارية. يجمع المول بين الموقع المتميز لمركز السادس من أكتوبر المجاور لمسجد الحصري وتجربة كابيتال هيلز في بناء مراكز تسوق متعددة الأغراض، مما يجعل الاستثمار فيه فرصة ذهبية لا تعوض.

لا تتوقف ميزة مول بارك يارد 6 أكتوبر عند اختيار الموقع وخبرة الشركة المالكة له فحسب، بل يمتد أيضًا إلى تصميمه الرائع والفريد من نوعه، فمعظم مباني المول مغطاة بالخضرة، مما يجعلها متطورة ومتطورة. مظهر مركز تجاري مريح، يتكون من ثلاثة طوابق سفلية ومرآب تحت الأرض، يجمع بين الأعمال والإدارة والرعاية الطبية.

تراعي كابيتال هيلز تنوع المساحات في المول، وتبدأ مساحة الوحدة في بارك يارد مول من 15 مترًا مربعًا، وسعره منافس أيضًا، وهو مناسب لمعظم المستثمرين، لأن سعر المتر المربع في بارك يارد مول تبدأ من 30.000 جنيه مصري في 6 أكتوبر، نظام دفع بالتقسيط المريح بدون مزود، فترة سداد تصل إلى 10 سنوات، يتم تسليمها بالكامل وحدات المشروع في غضون عامين.

مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر مول بوينت 9 العاصمة الادارية من اهم مشروعات شركة كابيتال هيلز بالعاصمة الادارية حيث يقع في اهم مكان وحيوي في وسط المدينة وتبلغ مساحته الاجمالية 2400 متر مربع بالعاصمة الادارية. 9 مول، وحجم البناء 30٪، وتخصص المساحة المتبقية للمساحة يتميز المول بتصميم هندسي فريد وحديث جذب انتباه المستثمرين.

يتكون مول بوينت 9 من 8 طوابق سفلية مساحة الوحدة تبدأ من 18 متر مربع ويبدأ سعر مول بوينت 9 من 20000 جنيه للمتر المربع توفر الشركة نظام دفع بالتقسيط مناسب ولا يشترط دفع مقدم لبقية المساحات تقسيط على 15 سنة و الخصم النقدي 30٪. تسليم الطوب الأحمر للوحدات التجارية واستكمال الوحدات الإدارية والطبية الانتهاء والتسليم في عام 2024.

مركز تسوق بوينت 11، العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول بوينت 11 العاصمة الادارية من أحدث مشروعات شركة كابيتال هيلز بالعاصمة الادارية وقد اختارت له منطقة داون تاون بالقرب من اهم الاماكن ويتكون مول بوينت 11 من 2 بدروم ودور واحد و 8 أدوار عليا بحيث تضم وحدات تجارية وإدارية وطبية وتبدأ يبلغ تباعد الخلايا في النقطة 11 20 مترًا.

كما تقدم كابيتال هيلز وحدات مول بوينت 11 بأسعار منافسة للغاية، لذلك تبدأ الأسعار من 14000 جنيه إسترليني للمتر المربع، ولا يختلف في نظام التقسيط لبيع الوحدات، لذلك لا يشترط البدء بدفعة أولى، والباقي أقساط على 15 سنة بمقدم 30 ألف جنيه للوحدات التجارية و 20 ألف جنيه للوحدات الإدارية والطبية. وحدة الاستقبال تم الانتهاء من المرافق الإدارية والطبية بالكامل ويتم تقديم جميع الخدمات عند شراء الوحدة.

العاصمة الادارية الجديدة بارك بوينت مول

بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد مشروعات كابيتال هيلز بالعاصمة الإدارية ويقع في منطقة وسط المدينة. تبلغ مساحة المشروع 10000 متر مربع، وتصميم مركز التسوق فريد وحديث. يتكون مول بارك بوينت من دور واحد و 14 دور علوي، وتبدأ مساحة الوحدة من 10 أمتار.

تلتزم كابيتال هيلز بتوفير وحدات متواجدة داخل بارك بوينت مول بالعاصمة بأسعار مناسبة، بحيث يبدأ سعر المتر المربع من 30 ألف جنيه إسترليني، مع توفير الراحة بالتقسيط وتنوع الوحدات المعروضة للبيع، مع دفعة أولى تبلغ 0٪ والباقي علي 15 سنه بالتقسيط شده الحجز لوحده تجاريه هي 60،000 جنيه استرليني والوحدة سعر الفندق 50 ألف جنيه والوحدة الإدارية 30 ألف جنيه.

مشاريع أخرى لشركة كابيتال هيلز العقارية

  • مشروعات سكنية بالقاهرة الجديدة و 6 أكتوبر.
  • كمبوند ليف هيلز في منطقة 6 أكتوبر.

تعليقات

التنقل السريع