القائمة الرئيسية

الصفحات

 تمتلك مولات العاصمة الإدارية مساحات كبيرة بين المراكز التجارية في المناطق الأخرى لأنها تتمتع بنضج المجتمع، وتهدف الشركة المطورة لمراكز التسوق التجارية، وهي من أفضل الشركات العقارية، إلى تقديم خدمات تجارية متكاملة تمامًا. الخدمات، وتوفير جميع المتطلبات والاحتياجات الأساسية والتكميلية للتصاميم الفريدة والمهنية.

منذ اليوم الأول من إطلاقه، أصبح المشروع فرصة استثمارية ممتازة وأصبح محط اهتمام المستثمرين ورجال الأعمال، لأنه أحد مدن الجيل الرابع. المنطقة ضخمة، تصل إلى 170000 مو.

تتمتع المدينة الإدارية الجديدة بالعديد من المزايا فهي مدينة شاملة تجمع بين الفخامة والرقي والخدمات الترفيهية والبنية التحتية، وتتمتع بموقع استراتيجي ومكانة فريدة. إذا كنت تبحث عن استثمار عقاري باهر في المستقبل، فلا تفوت فرصة الاستثمار في أحد أكثر مراكز التسوق تميزًا في العاصمة.

يمكن أن يسمح لك وجود وحدات سكنية أو إدارية أو تجارية أو حتى طبية في العاصمة الإدارية الجديدة بإطلاق مشروعك بنجاح، وتخطط الدولة لإنفاق 50 مليون جنيه إسترليني على أعمال البناء على مدار عام 2022.

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بوجود عدد كبير من المولات التجارية الكبرى، لأن العاصمة تمتلئ بالعديد من المولات التجارية، بمعدل ساحة واحدة ومول بداخلها، وذلك لتلبية احتياجات عدد كبير من السكان، ومعظمهم من التي تتمتع بمستوى عالٍ من الرفاهية والرفاهية.

تكمن أهمية المولات التجارية في خلق العديد من الفرص الاستثمارية الكبيرة، وتختلف المولات حسب موقعها والخدمات المقدمة، لأن كل مركز تجاري له مزايا من حيث الموقع والمساحة، لأن المشروع يقع في جزء مهم من المنطقة. حي العاصمة.

تختلف أيضًا المنطقة وعدد المحلات التجارية وتصميم مراكز التسوق بين مراكز التسوق، وقد تختلف الأسعار حسب الموقع والمنطقة. وهذا يتماشى مع طبيعة مشاريعه التجارية.

تعتبر مشاريع الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر العوامل جاذبية للاستثمار الجيد والآمن لأن الأسعار مناسبة بالرغم من كثرة الخدمات المتاحة وتوفر لك نظام سداد مرن وأقصى عائد على الاستثمار، كل هذا يضمن لك سيحقق الكثير من الأرباح في أقصر وقت ممكن.

مولات العاصمة الإدارية الجديدة

في الأعداد القليلة القادمة، سنقدم لك أفضل مراكز التسوق في Shangdu، ونعرض لك تفاصيل كل مساحة في كل مركز تسوق. لا تتردد في قراءة المقالات بعناية، وحجز وحدتك الآن.

1- مول تاج تاور Taj Tower

استثمر في أحد أهم المولات التجارية بالعاصمة العاصمة الإدارية تاج تاور مول أحد أهم المشاريع الجديدة لتاج مصر إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، بموقعها الاستراتيجي في الأعمال المركزية حي قريب من العديد من الأماكن الهامة.

العاصمة الإدارية تاج تاور مول تبلغ مساحتها حوالي 12500 متر مربع وتضم العديد من المساحات المختلفة بين الوحدات الإدارية والتجارية، بمساحات مختلفة تبدأ من 30 مترًا مربعًا، وتقدم العديد من الخدمات الترفيهية والبنية التحتية، مما يوفر لك مستوى فريدًا جدًا من معيشة.

لا تكتفي الشركة المطورة بتقديم العديد من الخدمات والمميزات لمشاريعها، ولكنها تقدم أسعارًا مناسبة وأنظمة سداد مرنة متعددة عند شراء وحدة في كابيتال تاج محل مول ؛ ودفع المبلغ المتبقي على أقساط متساوية على مدى فترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

2- ازدان مول Ezdan Mall

العاصمة التنفيذية إزدان مول هو واحد من أكبر وأرقى مراكز التسوق التجارية التي نفذتها شركة تاج مصر للتطوير العقاري ليوفر لك حياة هادئة ومريحة مع أحدث التصاميم المعمارية والهندسية الحديثة. الطراز الاوروبي.

يقع إزدان مول في أكثر الأراضي تميزًا بالعاصمة الإدارية للمنطقة العمرانية، بالقرب من أهم المناطق، بمساحة تتراوح من 30 مترًا مربعًا إلى 146 مترًا مربعًا، ومناسبة للأنشطة التجارية التي تتطلبها أنواع مختلفة من العملاء، و أيضا قريب من أفضل منطقة سكنية ومركز تسوق. العاصمة الادارية الجديدة ..

يقدم المطور العقاري مشاريعه بأسعار لا تقبل المنافسة وأسهل نظام للدفع حيث تقوم بدفع 5٪ دفعة أولى وتقسيط على 10 سنوات.

3- اي بيزنس بارك i Business Park

لكل محبي الفخامة والرقي، ها هو مجمع آي بيزنس، العاصمة الإدارية الجديدة. هذا مشروع استثماري ضخم يتكون من 3 أبراج منفصلة مترابطة في نقاط معينة، ويقع في منطقة مرموقة بوسط المدينة.

يغطي برج i-Business Park مساحة تقارب 21،450 مترًا مربعًا، مقسمة إلى مناطق خضراء ومجموعة من مرافق الخدمات الأساسية والترفيهية. تتنوع الوحدات في الحجم لتناسب كل حاجة مثل الوحدات السكنية الإدارية والطبية والتجارية والفندقية الفاخرة، ويعتبر التجاري مفهومًا جديدًا في المركز مولات تجارية راقية وفاخرة، من بين العواصم الإدارية بخصائص مختلفة.

يقدم المطورون وحدات مشاريعهم بأسعار تنافسية مع نظام سداد مرن. السعر معقول جدًا مقارنة بالخدمات المتاحة والموقع الرائع حيث يمكنك دفع 5٪ دفعة أولى والمبلغ المتبقي على أقساط متساوية على 6 سنوات.

4- اويا تاورز Oia Towers

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة أويا تاورز مول من أهم المشاريع بعدة مميزات تجعلها نقلة نوعية في المشاريع الاستثمارية في العالم. يأتي من تنفيذ شركة إيدج القابضة العقارية.

أهم ما يميز أبراج أويا موقعها الاستراتيجي وسط العاصمة الإدارية للمنطقة العمرانية، مقامة على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 15 ألف متر مربع، تضم خدمات ومرافق متنوعة، إلى جانب مساحات خضراء جذابة.

تقدم الشركة المطورة مساحات مختلفة وأقل سعر لوحدات مشروعها، والذي يمكن القول إنه السعر المثالي.من بين جميع أنظمة السداد للوحدات التجارية لجميع مراكز التسوق في العاصمة، يأتي نظام الدفع الخاص بأبراج أويا الأساس المتميز الذي يهدف إلى راحة العملاء حيث يمكنك دفع ثمن الوحدة مقدمًا و 10٪ من المبلغ المتبقي على أقساط. يدفع أكثر من 7 سنوات.

5- مبنى مدينة النيل التجارية

يتألق مشروع مدينة العاصمة الإدارية النيل التجارية في سماء المشروعات العقارية حيث أنه أكبر مشروع بالعاصمة الإدارية وثاني ارتفاع وأكبر برج للقطاع الخاص وأطول برج إداري في مصر وأفريقيا ويحتل المرتبة الثانية بعد البرج الأيقوني، بارتفاع 233 متر.

تتميز مدينة النيل التجارية بإطلالات خلابة على أشهر معالم العاصمة الجديدة، حيث تحتل مساحة تقارب 7.8 فدان على واجهتين رئيسيتين للنهر الأخضر والسنترال بارك في منطقة وسط البلد مما يجعلها في مركز العاصمة الادارية الجديدة الاولوية في مراكز التسوق.

بالإضافة إلى تسهيلات نظام السداد التي توفرها الشركة المطورة، فإن أسعار الوحدات داخل المشروع منافسة جدًا لجميع الخدمات المقدمة ؛ يمكنك سداد 10٪ مقدمًا، ويتم سداد باقي ثمن الوحدة خلال 6 سنوات بدون راحة.

6- ايست تاور East Tower

تقدم يو سي أميز مشروعها الاستثماري في البرج الشرقي العاصمة الإدارية، وتتميز بموقعها الهام ووحداتها الخدمية المتكاملة بمختلف الأحجام مثل التجارية والإدارية والفندقية.

اختار المطور الموقع بعناية لتنفيذ المشروع في المنطقة المركزية، على مساحة 12000 متر مربع، بما في ذلك المساحات الخضراء والبنية التحتية والمرافق الترفيهية، وهو مشروع تجاري متكامل الخدمات.

سعر مول ايست تاور مناسب لتقديم كافة الخدمات والترفيه والتسهيلات الاساسية مما يجعله من افضل المولات بالعاصمة ويختلف السعر حسب حجم الوحدة وتصميمها يمكنك دفع 15٪ دفعة اولى و تمتع بخصم 10٪ بالتقسيط على 7 سنوات.

7- مول داون تاون Down town

يعد وسط المدينة أحد أهم مراكز التسوق في العاصمة. لا تفوت فرصة عمل استثمار جيد وآمن في أحد أهم المشاريع الاستثمارية، إكزيكتيف كابيتال مول، بكل مقاومة للنجاح. إذا كنت تبحث عن النجاح، فعليك اغتنام الفرصة وامتلاك وحدة استثمار أعمال.

يتمتع داون تاون مول بموقع مهم للغاية وفريد ​​في العاصمة الإدارية لقربه من مناطق مهمة مثل الحي الحكومي والحي الرئاسي بمساحة 3450 مترًا مربعًا شاملة المرافق والخدمات لجميع الاحتياجات.

إذا كنت ترغب في شراء وحدة تجارية في داون تاون مول العاصمة الإدارية فإن السعر أقل من المتوقع مقارنة بالعديد من المزايا التي يحصل عليها العملاء ؛ يمكنك دفع المبلغ المتبقي على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 20 عامًا بدون دفعة أولى.

تعليقات

التنقل السريع