القائمة الرئيسية

الصفحات

 كمبوند كابيتال ايست مدينة نصر ريزيدنس مشروع كابيتال ايست مدينة نصر هو منطقة سكنية شاملة نقية ومميزة تقع في وسط مدينة نصر وهي منطقة مهمة بالقاهرة الكبرى تدمج بين الصقل وتوفر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية، والعاصمة الشرقية مشروع مدينة نصر مقام على أرض تبلغ مساحتها 27 ألف متر مربع. مطور عقاري لمشروعات شرق العاصمة مدينة نصر شركة تبارك للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمدينة نصر مشروع كابيتال ايست ريزيدنس، وهي شركة معروفة في أسواق العقارات المصرية والعربية.

 منذ عام 1979، شاركت الشركة في مختلف مجالات السوق المصري، وأطلقت عددًا من المشاريع الممتازة التي لاقت استحسان العملاء، مما دفعها إلى الدخول في مجال الاستثمار العقاري. فروع شركة تبارك في مصر والشرق الأوسط وسوق العقارات الخليجية. عمل سابق لشركة تبارك. تقدم تبارك مجموعة متميزة من المشاريع في أسواق العقارات المصرية والعربية بما في ذلك: حلقة تبارك المعادي، القاهرة. القاهرة الجديدة. مشروع بيتي، 6 أكتوبر. 

مشروع شرق العاصمة. منتجع فانتاسي راس سدر. مزرعة جنات طريق القاهرة الإسكندر. مشروع الرياض العليا، المملكة العربية السعودية. موقع كمبوند كابيتال ايست بمدينة نصر. خلف اكاديمية وول الحرب يقع في منطقة مهمة بمدينة نصر حيث أنه قريب من: شارع عباس العقاد شارع أحمد الزمر جسر 6 أكتوبر فندق طيبة روز دار الدفاع الجوي علي حلقة. كايرو فستيفال سيتي. سيتى سنتر مول ومطار القاهرة. وهو قريب من شبكة الطرق المؤدية إلى أهم المناطق مثل المقطم والمعادي وطريق السويس والعين السخنة. 

بشكل عام، تتميز مدينة نصر بجودتها الممتازة بالقرب من أحياء مصر الجديدة والقاهرة الجديدة والتجمع، بالإضافة إلى المدارس والخدمات الطبية وغيرها. من المتجر بالإضافة إلى الأسواق المختلفة، بالقرب من وسط البلد، ونادي الزهور، والنادي الأهلي، وسيتي ستارز. أنواع العقارات في كمبوند كابيتال إيست تبارك القابضة هي وحدات سكنية دوبلكس وشقق بمساحات مختلفة تتراوح من 88 مترًا مربعًا إلى 149 مترًا مربعًا. عقارات كمبوند كابيتال ايست ريزيدنس تبلغ مساحة البناء الإجمالية لكمبوند كابيتال ايست ريزيدنس حوالي 27000 متر مربع وعدد الوحدات يزيد عن 1750 وحدة سكنية في كابيتال ايست ريزيدنس مدينة نصر تبدأ من 84 متر مربع، 88 متر مربع، 92 مترا مربعا و 100 مترا مربعا و 122 مترا مربعا و 130 مترا مربعا متر مربع و 149 متر مربع. 

مميزات مجمع كابيتال ايست ريزيدنس يقدم مجمع كابيتال ايست ريزيدنس لعملائه العديد من المزايا منها: النقل بين مختلف مناطق القاهرة الكبرى. تقدم تجربة معيشية فريدة لجميع السكان، وتقدم عددًا كبيرًا من الراحة و رفاهية مجتمع سكني شامل بتصميم حديث ومساحة عملية وسعر الباقة ونظام الدفع. مجمع سكني متكامل بتصميم حديث ومساحات عملية لأقصى درجات الراحة والمتعة. تطل جميع الشقق الخارجية في JD Apartments على الشارع، بينما تطل الشقق الداخلية على الحدائق والأراضي منظر جمالي. 

سواء كانت السيراميك أو الحنفيات أو النوافذ والأبواب أو مفاتيح الإضاءة، فإن الجزء الداخلي للوحدة تم تشطيبه بمواصفات عالية. التشطيبات الخارجية للمبنى ذات مواصفات جيدة للغاية بسبب استخدام طلاء مقاوم للعوامل الجوية، الفتحات في الجدران الخارجية مصنوعة من معدن الألمنيوم الفاخر والمساحات الخضراء موزعة في جميع أنحاء مجمع العاصمة. يمنح إيست ريزيدنس للوحدة أجمل المناظر الطبيعية مشهدًا خلابًا، حيث تم بناء 60٪ من المشروع، و 40٪ من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بالمنطقة السكنية الشرقية للعاصمة. مقدمة من كابيتال ايست لراحة السكان منها: رووف جاردن أعلى مكان مجمع شقق على السطح يحتوي على مساحات خضراء واسعة بالإضافة إلى حمام السباحة للاسترخاء والهدوء مع أماكن جلوس. 

منتجع صحي نسائي، لأن أصحاب مجمع شقق كابيتال ايست سايد حريصون على توفير كل ما هو مكان للترفيه النسائي في الكمبوند. كما يحتوي كمبوند كابيتال على السكن الشرقي في النادي عدد كبير من الصالات الرياضية مع مناطق رياضية مخصصة للأطفال الصغار. حضانة وحديقة للأطفال للاستقبال والجلوس واللعب. صالة للألعاب الرياضية ومسارات مخصصة لممارسة الرياضة وركوب الدراجات. خدمات أمنية متكاملة على مدار الساعة وبوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة ومداخل خاصة لكل برج بتصميم رخامي مميز وحديث وفاخر مجهزة بحفل استقبال مخصص. 

مرآب مخصص لوقوف السيارات دون ساعات طويلة من البحث عن مكان. يقع Jingdong Mall في الطابق العلوي، ويغطي مساحة 11000 متر مربع، بما في ذلك حوالي 84 متجرًا، بما في ذلك مجموعة من المتاجر.الهايبر ماركت العالمي مستقل تمامًا عن المنطقة السكنية مبنى واحد لإدارة المشروع والصيانة. المولد وخزانات المياه بالمبنى والمخازن وفريق الصيانة 24/7. نظام إطفاء ذاتي وإنذار ضد السرقة. تختلف أسعار المتر وأسعار العقارات في كمبوند كابيتال ايست بمدينة ناصر عن سعر المتر، لذا فإن سعر الوحدة في أي مشروع يختلف حسب عدد من العوامل منها مكان تواجدها في المشروع، وما الطابق الذي توجد عليه، مستوى التأثيث بالطبع لا يزال هناك متسع بالإضافة إلى التغيرات المستمرة في سوق العقارات لمعرفة أحدث الأسعار في المنطقة التي تبحث عنها، اتبع دليل الأسعار الخاص بنا على عقارماب. 

طرق الدفع والسداد لمشروع كابيتال ايست ريزيدنس. تقدم الشركة لعملائها مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع لتناسب ميزانياتهم الشرائية المختلفة، وتشمل هذه الأنظمة: 10٪ دفعة أولى و 15٪ مدفوعة على أقساط شهرية أو ربع سنوية متساوية على مدى 6 سنوات. 20٪ دفعة أولى وأقساط شهرية أو ربع سنوية لأكثر من 8 سنوات خصم نقدي 15٪

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع