القائمة الرئيسية

الصفحات

مدينة العين السخنة من المنتجعات السياحية والاستثمارية المطلة على البحر الأحمر عبر ساحل خليج السويس التابعة لمحافظة السويس. سميت السخنة بهذا الاسم لاحتوائه على ينابيع كبريتية جاذبة للسياحة العلاجية. تشتهر المدينة أيضًا بامتدادها، جبل جلالا، حيث تم العثور على العديد من القطع الأثرية التي يعود تاريخها إلى 4000 عام، مثل (تمثال أمنحتب الثالث)، كما تضم ​​السخنة الشهيرة بهونج كونج، والتي تغطي مساحة 22.3 كيلومترات مربعة، منتشرة يوجد بها قرى سياحية ضخمة وساحرة، مما يجعلها من أجمل المدن السياحية، وحتى الآن أصبح مشروع العين السخنة وجهة للمستثمرين الساحليين، ولا تزال العديد من المشاريع قيد الإنشاء. لذلك سنتعرف علي أهم مشاريع العين السخنة.

قرية المونت جلاله العين السخنة – IL Monte Galala

تبدو قرية المونت جلالة كما لو كنت في محفظة إيطالية جبلية بالكامل. تم بناؤه من قبل شركة تطوير مصر، وهي شركة تأسست عام 2015 بعدة مشاريع منها (قرية فوكا الساحل الشمالي - بلوم فيلدز القاهرة الجديدة - ذا فيوز القاهرة الجديدة وغيرها). على بعد كيلومتر واحد من فندق موفنبيك وعلى بعد 11 كم من بورتو السخنة على بعد 100 كيلومتر من القاهرة، بالقرب من مدينتي، المستقبل والعاصمة الإدارية. تبلغ مساحة تصميم القرية حوالي 494 فدانًا، وتتراوح مساحة الوحدة من 109 مترًا مربعًا إلى 288 مترًا مربعًا، ويبدأ السعر من 2.2 مليون متر مربع، وطرق السداد متنوعة، بمقدم 5٪ و الباقي على مدى 10 سنوات.

قرية باي ماونت العين السخنة - Baymount el Sokhna

تعتبر قرية باي ماونت من أكثر القرى السياحية جمالاً في مشروع العين السخنة، والتي أنشأتها شركة مافن للتطوير العقاري، والتي لها العديد من المشاريع العالمية في الولايات المتحدة، وأول أعمالها في مصر هو مشروع باي ماونت في السخنة. على سطح الأرض تقع بايمونت على بعد خطوات قليلة من ميناء الجلالة الشهير وقرية ماونت جلالة، على بعد 5 كيلومترات من بورتو السخنة، وتبلغ مساحتها حوالي 76 فدانًا، حيث تتراوح الوحدات من 53 م 2 إلى 250 م 2 بأسعار تنافسية للغاية. من 689000 لديها أنظمة دفع متعددة بما في ذلك 10٪ دفعة أولى و 5٪ بعد 3 أشهر و 10٪ عند التسليم والباقي على 9 سنوات.

منتجع كارنيليا العين السخنة - Carnelia Resort

 

منتجع كارنيليا هو أحد المشروعات المتميزة في العين السخنة ويعتبر أول مشروع لشركة أجنا للتطوير العقاري. صاحب الشركة لديه 3 أسماء بارزة في المجال العقاري وهم (أسامة شلبى - بشير مصطفى - شريف صالح). يقع منتجع كارنيليا في العين السخنة على البحر مباشرة بجوار منتجع موفنبيك ومنتجع بورتو السخنة. تغطي مساحة 100 فدان، وتتراوح مساحة الوحدة من 90 مترًا مربعًا إلى 350 مترًا مربعًا، وسعرها يبدأ من 1.2 مليون جنيه، ويوجد نظام دفع مميز، دفعة أولى 10٪، والباقي 8 سنوات.

مشروع فيا العين السخنة – Phia el sokhna

مشروع فيلا العين السخنة هو المرحلة الأولى من مشروع المونت جلالة بالعين السخنة الذي طورته شركة تطوير مصر للتطوير العقاري والتي تشمل مشاريعها الشهيرة (قرية فوكا باي الساحل - بلوم فيلدز المستقبل سيتي - قرية المونت جلالة السخنة) وفيلا تقع العين السخنة في الموقع الاستراتيجي لمنطقة الجلالة على قمة التل ويمكن رؤيتها تقع في خليج قناة السويس وسط منتجع المونت جلالة بالقرب من الطريق الرئيسي المؤدي للعاصمة الادارية على بعد نصف ساعة وتقدر مساحتها بحوالي 30 فدان وسط المونت جلالة الوحدة المساحة تبدأ من 80 مترًا مربعًا، ويبدأ سعرها من 2 مليونًا، وطريقة الدفع خالية من الدفعة المقدمة، وبدون فوائد، وتقسيط لمدة عشر سنوات.

قرية ذا جروف العين السخنة - The Groove

قرية جرووف من أفضل القرى في مشروع العين السخنة المملوكة لشركة DM Real Estate Development لمالكها المهندس محمد عبد الحميد، ومن أعماله المتميزة (مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، كما أن لديه عدة مشروعات في مصر الجديدة، نصر. المدينة والمقطم). تقع قرية جروف بالقرب من تلال الجلالة على بعد 11 كم من بورتو السخنة يقع على طريق الزعفرانة بالقرب من موفنبيك على بعد نصف ساعة من العاصمة الإدارية و 45 دقيقة من القاهرة. تبلغ مساحة جروف حوالي 83 فدان ويواجه البحر مباشرة، وتتراوح مساحة الوحدة من 45 مترًا مربعًا ويبدأ سعرها من 880 ألفًا، وتوفر الشركة أنظمة دفع متنوعة لتلبية احتياجات العملاء.

جورا الجلاله - JURA el Galala  

جورة الجلالة من أهم المشاريع التي قامت شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري بإدراجها في مشروع العين السخنة. تعمل الشركة في هذا المجال منذ عشر سنوات، ومن أهم مشاريعها (جرين أفينيو العاصمة الإدارية الجديدة) محطة تحصيل الرسوم في السخنة. يقع بالقرب من مونتي جلالة على بعد 5 كم وقريب من بورتو السخنة وفندق موفنبيك الشهير. تشغل المنتجع 10 أفدنة من الأراضي بمساحات تتراوح من 75 مترًا مربعًا إلى 75 مترًا مربعًا. 220 متر مربع السعر يبدأ من 3 مليون جنيه مقدم 5٪ وفترة السداد 6-8 شهور.

قرية بلو بلو العين السخنة - Blue Blue

قرية بلو بلو من أجمل مشروعات العين السخنة التي نفذتها مجموعة المطوع لشركة استثمار عقاري مع عقدين من التفاني عرضت خلالها العديد من المشاريع منها (كمبوند لافيدا - هليوبوليس الجديدة). مدينة السويس تقع القرية بجوار شاطئ أورلاندو وقرية ماونتن فيو، وتبلغ مساحتها حوالي 30 فدانًا، بوحدات تبدأ من 100 متر مربع، وتبدأ أسعار المساكن من 1،854،594، ويستمر نظام التقسيط بدون فوائد لمدة سبع سنوات.

مشروع أزها العين السخنة - Azha

تعتبر قرية أزها العين السخنة من أفضل مشروعات العين السخنة التي أطلقتها شركة مدار للتطوير العقاري. تقع القرية على بعد 34 كيلومترًا من طريق السويس السريع، و 7 كيلومترات من قرية ستيلا دي ماري، و 11 كيلومترًا من بوابة العين السخنة، و 126 كيلومترًا من القاهرة، وتبلغ مساحة قرية عزة 360 مترًا مربعًا. مو، مساحة الوحدة من 100 متر مربع 530 متر مربع السعر يبدأ من 2.2 مليون دفعة أولى 15٪ والباقي 8 سنوات.

قرية كورونادو العين السخنة - Coronado

قرية كورونادو من أهم المشاريع في العين السخنة، تنفذها شركة البحر الأحمر للاستثمار العقاري والتي تمتلك عدة مشاريع منها (كورونادو الساحل الشمالي - أكواريوس السخنة). من شاطئ طويل السخنة بجوار بلو بلو وماليبو ويغطي المشروع مساحة حوالي 72 فدان بمساحة وحدة تبدأ من 57 متر مربع، أنظمة سداد مختلفة ومريحة تلبي احتياجات العملاء.











تعليقات

التنقل السريع