القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

 يوجد العديد من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة من مشاريع سكنية وتجارية وطبية وفندقية وترفيهية، مما يجعل العاصمة الجديدة مدينة تكامل فيها جميع الخدمات الأساسية والمساندة. مدينة.

لذلك يرغب الكثير من رجال الأعمال والمستثمرين في شراء وحدات سكنية في العاصمة الجديدة للاستخدام الشخصي (الإسكان)، أو للاستثمار، مع عوائد مالية في السنوات الحالية والمستقبلية.

كونها العاصمة الإدارية، فإن ارتفاع الأسعار وفقًا للبناء العقاري الفريد الذي يحدث فيها يضع المدينة في دائرة الضوء، خاصة أنها تشهد أعلى توافر لجميع الاحتياجات وأفضل ما شهدته مصر.

سنزودك في الأسطر القليلة القادمة بمعلومات شاملة عن أفضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة.

أفضل المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة

تتنوع مزايا المشاريع السكنية حسب احتياجات العملاء والمستثمرين وذلك للأسباب التالية:

  • الموقع.
  • مساحة المشروع.
  • أنواع الوحدات.
  • مساحة الوحدات.
  • الخدمات والمُميزات.
  • السعر (حسب القوة الشرائية للعميل).
  • التصميمات.
  • نظام الدفع والتقسيط (مقدمة العقد - فترة السداد).

لذلك فإن مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة متنوعة، يمكن للجميع أن يجدوا كل ما يريدونه ويحتاجونه في وحداتهم السكنية، وهنا أفضل المشاريع السكنية في العاصمة.

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

سين 7 من أفضل المشاريع السكنية للعملاء والمستثمرين الباحثين عن منطقة سكنية راقية في أفضل موقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية، والتمتع بحياة عصرية فاخرة من خلال التصميم الهندسي والمعماري الأنيق.

وتعيش في مجموعة متنوعة من أنواع الشقق بين الدوبلكس والشقق، ويمكنك الاختيار من بين المساحات المختلفة التي تتراوح من 116 مترًا مربعًا إلى 237 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الفريدة والجبال والأنهار وأجمل الزهور والنباتات.

بالإضافة إلى الأمن والحراس وكاميرات المراقبة وخدمات التنظيف اليومية وخدمات الترفيه الطبي وغيرها من الخدمات التي تتيح لك الاستمتاع بتفاصيل الحياة، ونقطة البداية هي 0٪، وفترة السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة


العاصمة التنفيذية بوسكو هو واحد من أرقى المشاريع السكنية في المدينة الجديدة، ويتميز بالتصميم الهندسي والمعماري المنفذ بدقة مستوحى من أرقى المشاريع السكنية في العالم.

يتميز المشروع باحتوائه على العديد من الوحدات الفاخرة منها: دوبلكس - تاون هاوس - فيلات - شقق بمساحات مختلفة لتلبي كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء.

بالإضافة إلى الوحدات التي تتمتع بأقصى قدر من الخصوصية والهدوء، يتم فصل المباني عن طريق المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية.

الجدير بالذكر أن مشروع Bosco هو أحد أعمال شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري والتي توفر للعملاء نظام سداد يبدأ من عقد 5٪ مع فترة سداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية


يعد مشروع كابيتال ميدتاون سولو من أفضل المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة، فهو الخيار الأمثل لعشاق الرقي والرفاهية والعيش في وحدات فيلات في أهم المواقع الإستراتيجية بالعاصمة.

نظرًا لأنها تتمتع بجميع الخدمات الأساسية والترفيهية، أصبحت Solo محط اهتمام العديد من الطبقة العليا الذين يسعون إلى الهدوء والكرامة والخصوصية في مجمع الخدمات والمرافق.

هذا هو عمل شركة Better Home Company، التي خصصت مساحة أرضية لبناء فيلا قائمة بذاتها، مما ساعد على رؤية هذا المشروع كوجهة مثالية لمن يبحثون عن الرفاهية.

بالإضافة إلى الموقع الإستراتيجي القريب من عدة مناطق مثل: محور بن زايد الرئيسي - النهر الأخضر - أرض المعارض (إكسبو) - مسجد الفتاح العليم - كنيسة المهد - فندق الماسة - القصر الرئاسي - مطار العاصمة الإدارية - الدبلوماسيين منطقة.

تم بناء المشروع على ما يقرب من 66 فدانًا من الأراضي، تم تخصيص 80 بالمائة منها للمناظر الطبيعية.

يتم تسليم الوحدات على شكل أنظمة نصف تشطيب، على الرغم من أن مساحة الوحدات تتراوح من 350 م 2 إلى 600 م 2.

أما بالنسبة لمزايا وخدمات المشروع، فباعتباره أفضل مشروع في Xindu، ينعكس ذلك في وجود منطقة أعمال شاملة.

بالإضافة إلى نادي صحي كبير وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومساحات خضراء واسعة، فضلاً عن مركز طبي يقدم خدمات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

أخيرًا، تم توفير كاميرات مراقبة وخدمات أمنية للمشروع على مدار الساعة، مما يمنح إحساسًا دائمًا بالأمن.

من بين المزايا الأخرى، مثل حزمة الأسعار التنافسية ونظام الدفع المرن، بدءًا من دفعة أولى مالية قدرها 10٪ من قيمة الوحدة ودفع الباقي على مدى 6 سنوات.

تعليقات

التنقل السريع